الاهتمام أكثر بالذكاء الاصطناعي في مباريات الثنائية " Tag Team Match " .
الذكاء الاصطناعي كان متشابه جدا من ناحية القوة في الأجزاء السابقة , أما في 2008 سيكون بداية عهد جديد للــ AI " الذكاء " .
التسلق , الركض , دخول \ خروج من الحلبة, التقاط الأسلحة. كلها أشياء ستكون مختلفة من مصارع لآخر على حسب وزنه وثقله , أيضا اختلاف في الحركات .
الانيميشن " animations " لن يكون نسخة مطورة من الجزء السابق 2007 ,بل يعاد صيغته من جديد .
الانيمشين سيكون محاكي للواقع بنسبة 80 - 90 % .
الفترة الزمنية بين المشي والركض ستشاهد خلالها لحظات الانطلاق للمصارع . أي أن المصارع لن ينطلق فجأة لوضعية الركض وبالسرعة نفسها . بل هناك تدريج بسيط ستلاحظة . وينطبق هذا الشيء على لحظات التسلق والتقاط الأسلحة وغيره .
STOOOOP !!
" Different Fighting Styles "
عندما تلعب WWE 2007 الهم الوحيد لك هو كيفية الفوز . بالأحرى كيف " تتعلم " لكي تفوز .
ولكن مع WWE 2008 سيختلف الوضع حيث أن هناك ما يسمى " Different Fighting Styles " أساليب قتال مختلفة . فهنا ســـ " تتعلم " كيف تقاتل بمصارع ما ؟ وكيف تتقن مهاراته ؟ حيث ( كل ) مصارع سيكون له استراتيجيات ونقاط ضعف وقوة لن تتواجد بمصارع آخر .
تعتبر هذه الميزة من الأشياء المميزة هذه السنة , كما قلنا يجب أن تعرف أنه هناك مصارعين لهم نقاط قوة في نوع معين من المباريات ونقاط ضعف في أخرى .. وهذا شيء يجب أن تكتشفه من خلال كثرة اللعب بمصارع معين لتحدد قدراته بناءا على طريقة لعبك .
إذا يتغير السؤال من : كيف تتعلم طريقة الفوز >>> كيف تتعلم اتقان مصارعك لتفوز ؟
هناك 8 أساليب مختلفة للقتال , ويتفرع منها فروع مختلفة تتناسب مع كل مصارع.
هناك من المصارعين يستطيعون أن يمتلكوا الحلبة ويتفننون على الحبال , والعكس هناك مصارعين يحسنون استخدام الأسلحة .
كل مصارع له أسلوبين قتاليين ( أساسي ) و ( ثانوي ) , يمكنك الجمع بينهما ولكن الحركة القاضية " Smackdown " سيكون اختيارك لها مبنيا على الأسلوب التالي الأساسي.
لعبة القط والفأر ...!! نقطة محظورة ...
" new submission system "
هذه السنة قامت الشركة بإضافة نظام جديد للعبة وهو " "Struggle Submission System " أو نظام الاستسلام والمقاومة . وعن طريق عصا الأنالوج تحدد كمية الضغط " pressure " التي تطبقها على خصمك , وبقدر تحريكك للأنالوج باتجاه معين ستكسب المزيد من القوة تجعل الخصم في حالة ارتباك .
فعلا سبيل المال , عندما تقوم بعمل حركة ( كسر الظهر ) سترى مصارعك ينحني ظهره للأعلى كلما اتقنت ووضعت المزيد من الضغط على خصمك ( هذا نوع من الأنيميشن ).
وبالمقابل هناك خاصية الدفاع للخصم حيث انه يقوم بنفس ما تقوم به بتحريك عصا الانالوج لاتجاه معين لمحاولة الهروب , وكلما كان تركيزه أكثر كلما أصبحت فرص هروبه أفضل.
فهي كأنها لعبة القط والفأر في مناسبات متعدة من القتال ( كوري ليدماند ) .
من الأطوار الجديد في اللعبة هو 24 \ 7 , وهو الجمع بين طور الموسم وطور الإدارة " General Manager Mode and Season Mode " حيث انهم جمعوها في طور احد اسمه 24 \ 7 . هنا لن تبدأ المنافسات مباشة وحصولك على حزام العالم . بل أنهم يجب عليك أن تبدا كمصارع غير معروف وتشق طريقك نحو النجومية .. ثم التفكير بالحصول عل حزام العالم ..
هناك مجالات مختلفة تسير من خلالها لتصبح بطل العالم لم يشكف عنها .
خاصية اللعب على الانترنت ستكون متوفرة .
تاريخ الإصدار في شهر أكتوبر ( 10 ميلادي ) على PS3 , PS2 , Xbox360, Wii , Nintindo DS , PSP
و من المدهش في اللعبة أنك تستطيع و ضع كرسي أسفل رأس
الخصم ثم تحضر كرسي آخر ثم ....بووووووووم..... ،
أنك تستيع أن تحتمي بالحكم و إذا أقترب الخصم
تدفع الحكم إليه !!!
هذا ما أستطعت أن أقدمه لكم ، أرجوا أن يكون
قد نال على إعجابكم .